توقف مباراة الشرقية وطلائع الجيش بسبب الإنارة .فيديو

توقف مباراة الشرقية وطلائع الجيش بسبب إنقطاع الكهرباء

التعادل السلبي يحسم مباراة الشرقية وطلائع الجيش

انقطاع الكهرباء يتسبب في توقف مباراة الشرقية والجيش بالدوري المرصد الإخباري نقلا عن كورابيا ننشر لكم انقطاع الكهرباء يتسبب في توقف مباراة الشرقية والجيش بالدوري، انقطاع الكهرباء يتسبب في توقف مباراة الشرقية والجيش بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انقطاع الكهرباء يتسبب في توقف مباراة الشرقية والجيش بالدوري.

صحيفة الوسط - توقفت مباراة الشرقية وطلائع الجيش المقامة الآن على ملعب استاد بنها ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوقف الحكم الدولي محمد فاروق حكم المباراة، اللقاء وقرر استدعاء مسئولي الإستاد لمعرفة سبب انقطاع الكهرباء عن الإستاد وشهد الشوط الأول التعادل السلبي بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن الشرقية يطمح للفوز والخروج من النتائج السئة التي تلازمة بعدما بات هبوطه لدوري الدرجة الثانية مؤكدا بعدما تذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الجيش المركز التاسع برصيد 40 نقطة من جدول ترتيب المسابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. السعودية ترند، توقف مباراة الشرقية وطلائع الجيش بسبب "الإضاءة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

باسم مرسي وستانلي يقودان هجوم الزمالك أمام أسوان
السعودية الأن / هيئة الرياضة تكلف مجالس إدارات أندية الأهلي والاتحاد والقادسية والرائد

حصة هذا المنصب: