السعودية الأن / هيئة الرياضة تكلف مجالس إدارات أندية الأهلي والاتحاد والقادسية والرائد

هيئة الرياضة تكلف رؤساء لإدارات الأهـلـي والاتحاد والقادسية والرائد

تكليف .. بـ «الجملة»

"ابن خالد" رئيسًا للأهلي واستمرار التويجري والهاجري على كرسي الرائد والقادسية شبكة الفرسان نقلا عن مزمز ننشر لكم "ابن خالد" رئيسًا للأهلي واستمرار التويجري والهاجري على كرسي الرائد والقادسية، "ابن خالد" رئيسًا للأهلي واستمرار التويجري والهاجري على كرسي الرائد والقادسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "ابن خالد" رئيسًا للأهلي واستمرار التويجري والهاجري على كرسي الرائد والقادسية. والحائلي للعميد - صحيفة أخباري - "هيئة الرياضة" تكلّف فهد بن خالد برئاسة الأهـلي.

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بالسعودية بياناً مساء الخميس لتعلن من خلاله تكليف رؤساء وأعضاء مجالس إدارات أندية الأهلي والاتحاد والرائد والقادسية.

- تكليف مجلس رئاسة لنادي الرائد برئاسة عبدالعزيز بن عبدالله التويجري.

وكلفت الهيئة العامة الأمير فهد بن خالد برئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي الذي استقال رئيس مجلس إدارته وأعضاءه.

على أن تكون مدة تكليف مجالس إدارات هذه الأندية سنة من تاريخ صدور هذه القرارات.

وتَحَدَّثْتَ بُدورُهَا (الهيئة) إنه وتحقيقا لذلك سيتم التعامل مع إدارات الأندية الممتازة في حال انتهاء فترات تكليفها أو مدتها القانونية أو استقالتها بذات التوجه أَثْنَاءَ هذه المرحلة.

"هيئة الرياضة" تكلّف فهد بن خالد برئاسة الأهـلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. صحيفة أخبارنا،. والحائلي للعميد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

توقف مباراة الشرقية وطلائع الجيش بسبب الإنارة .فيديو

حصة هذا المنصب: