القوات العراقية تعلن استعادة حي باب سنجار في الجانب الغربي للموصل

القوات العراقية تحرر اولى بوابات المنطقة القديمة في أيمن الموصل

القوات الأمنية تحرر حي باب سنجار وتديم التماس مع الفاروق بأيمن الموصل

وأعلنت قيادة الشرطة الاتحادية فى العراق، الأربعاء، عن تنفيذ عملية "تكتيكية" استدرجت خلالها عشرات من مسلحى تنظيم داعش الإرهابى، من محيط جامع النورى الكبير الذى يضم منارة الحدباء الشهيرة إلى منطقة الدندان بالساحل الأيمن لمدينة الموصل.

وحققت القوات الأمنية العراقية تقدما كبيرا صوب جامع النورى الكبير، الذى يضم منارة الحدباء الشهيرة وسط الموصل، وشهد خطبة زعيم "داعش" أبو بكر البغدادى عقب احتلال الموصل من قبل التنظيم فى يونيو 2014.

وقال الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في بيان ورد لشفق نيوز، إن "قطعات الفرقة المدرعة التاسعة تحرر حي باب سنجار وتديم التماس مع حي الفاروق في الساحل الايمن من مدينة الموصل".

"قادمون يا نينوى" العراقية تعلن تحرير عدد من القرى غرب مدينة الموصل الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "قادمون يا نينوى" العراقية تعلن تحرير عدد من القرى غرب مدينة الموصل، "قادمون يا نينوى" العراقية تعلن تحرير عدد من القرى غرب مدينة الموصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "قادمون يا نينوى" العراقية تعلن تحرير عدد من القرى غرب مدينة الموصل.

أعلنت القوات العراقية، اليوم الخميس، استعادة حي باب سنجار في الجانب الغربي (الساحل الأيمن) للموصل، بحسب ما أفادت خلية الاعلام الحربي.

"الشيوخ الأمريكي" يقر عقوبات جديدة ضد إيران وروسيا
بالفيديو.مسئول عسكرى أمريكى: أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر يمولون الإرهاب

حصة هذا المنصب: