بالفيديو.مسئول عسكرى أمريكى: أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر يمولون الإرهاب

مسئول أمريكي: الأدلة تؤكد تورط العائلة الحاكمة في قطر بتمويل الإرهاب

تفاصيل جديدة عن تورط الأسرة الحاكمة القطرية في دعم الإرهاب

أكد مارك كميث مساعد وزير الدفاع الأمريكي السابق أن هناك معلومات جديدة تؤكد تورط العائلة الحاكمة في قطر في عمليات دعم وتمويل الجماعات الإرهابية من خلال الجمعيات الخيرية.

بالفيديو.مسئول عسكري أمريكي يفجر مفاجأة عن أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.مسئول عسكري أمريكي يفجر مفاجأة عن أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر، بالفيديو.مسئول عسكري أمريكي يفجر مفاجأة عن أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.مسئول عسكري أمريكي يفجر مفاجأة عن أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر.

وأكد المسؤول العسكري الأميركي، خلال مداخلة مع فضائية "سكاى نيوز" الإخبارية، أمس، أن لدى الإدارة الأميركية أدلة قوية وراء تورط النظام القطري في تمويل الإرهاب، مضيفاً أن الدوحة لديها خياران: أن تقف وراء تلك الجمعيات ودعمها، أو أن تتـــخذ القرار الحكـيم وتوقف تمويل الإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم.

برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت عاجل: بالفيديو.مسئول عسكرى أمريكى: أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر يمولون الإرهاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

القوات العراقية تعلن استعادة حي باب سنجار في الجانب الغربي للموصل
حجازي يلتقى المبعوث الأممي لبحث تطورات الأزمة الليبية

حصة هذا المنصب: