حجازي يلتقى المبعوث الأممي لبحث تطورات الأزمة الليبية

شكرى خلال استقباله كوبلر : ضرورة إيجاد حلول تحافظ على كيان الدولة الليبية

مصر: اتفاق الصخيرات أساس الاستقرار في ليبيا

شكري يلتقي كوبلر لأخر مرة قبل مغادرة منصبه لبحث التطورات الليبية شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم شكري يلتقي كوبلر لأخر مرة قبل مغادرة منصبه لبحث التطورات الليبية، شكري يلتقي كوبلر لأخر مرة قبل مغادرة منصبه لبحث التطورات الليبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شكري يلتقي كوبلر لأخر مرة قبل مغادرة منصبه لبحث التطورات الليبية.

يأتي ذلك بالتزامن مع زيارة يقوم بها مارتن كوبلر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا للقاهرة، يلتقى خلالها بمسؤوليين مصريين لبحث سبل إيجاد حل للأزمة السياسية الراهنة في ليبيا.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بـــأن كوبلر أشاد فـــي مستهل اللقاء بالدور المصري الرائد فـــي المنطقة، وما تبذله مـــن جهود لحلحلة الأوضاع فـــي ليبيا، وتفعيل المسار السياسي مـــن خلال الحل السلمي والحوار أوضح الأطراف الليبية.

إلتقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مارتن كوبلر المبعوث الأممى لبحث تطورات الأزمة الليبية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حالياً.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الخارجية أن كوبلر حرص على إحاطة وزير الخارجية بآخر مستجدات الأوضاع فـــي ليبيا على الصعيدين السياسي والأمني، بالإضافة إلى نتائج مشاوراته واتصالاته مع مختلف الشخصيات الفاعلة فـــي الشأن الليبي وكذلك القوى الإقليمية والدولية، فضلا عن الشواغل التي تعرقل العملية السياسية.

وأضاف أن "مصر مستمرة في بذل جهودها من أجل إتاحة الفرصة كاملة للأشقاء الليبيين للتوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف، في ضوء الإطار العام الذي حددته مختلف الأطراف الليبية في الاجتماعات التي استضافتها القاهرة".

كما تطرق الجانبان فى ذات السياق إلى تطورات الأزمة الحالية مع قطر وتداعياتها على الأوضاع فى ليبيا.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "شكرى" يلتقى المبعوث الأممي إلى طربلـس.

شكري وكوبلر يتفقان على ضرورة الحفاظ على كيان لـيبيـا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

بالفيديو.مسئول عسكرى أمريكى: أفراد بالعائلة الحاكمة فى قطر يمولون الإرهاب
انتحاري يفجر نفسه في مسجد للشيعة بالعاصمة الأفغانية كابول

حصة هذا المنصب: