فيسوك تدعم أخيرا الصور المتحركة في التعليقات لجميع المستخدمين — أخبار العالم

30 عاما على GIF

30 عاما على GIF

بمناسبة 30 عاما على "GIF".

لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك بكرا نيوز نقلا عن اندوريد نعلن لكم لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك، لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك فيسبوك. "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة. "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة، بمناسبة 30 عاما على "GIF".

أعلنت فيس بوك اليوم الخميس عن دعم إضافة الصور المتحركة بصيغة "جي آي إف" إلى التعليقات على شبكتها الاجتماعية، وذلك احتفالاً بمرور 30 عاماً على ابتكار هذه الصيغة من الصور.

وقالت عملاقة التقنية الأميركية في منشور على مدونتها: "في 15 حزيران، نحن نحتفل بالذكرى الـ30 لـGIF، التي جعلت التواصل على شبكة الإنترنت أكثر بهجة، وأكثر إثارة للصورة الذهنية ودعونا نواجه ذلك، الكثير والكثير من التسلية!".

ولما كانت صور GIF متاحة بالفعل على تطبيق التراسل مسنجر التابع لفيسبوك، ذكرت الشركة إن مستخدمى التطبيق أرسلوا نحو 13 مليار صورة GIF فى العام الماضى، أو ما يُقدّر بنحو 25,000 صورة كل دقيقة. هذا وقد شهد رأس السنة الميلادية 2017 أكبر معدل لتشارك هذه الصور مع أكثر من 400 مليون لُقْطَة تَصَوُّرِيَّةُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

وصرح فيس بوك: "اليوم ندخل القدرة على إضافة صور Gif فى التعليقات لجميع الناس فى فيس بوك على الصعيد العالمى، فقط اضغط على زر gif عندما تبدأ فى التعليق واكتب ما كنت تبحث عن قوله". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. "فيسبوك" يحتفل بطريقة خاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

حريق فى نادى الزمالك بـ"ميت عقبة" — اخر الاخباراليوم
روسيا ترجح مقتل أبوبكر البغدادي زعيم داعش في إحدى غاراتها على الرقة

حصة هذا المنصب: