الكولومبي ويلمار يدير أول لقاءات كأس القارات

منتخب روسيا يضع اللمسات الأخيرة قبل المباراة الافتتاحية لكأس القارات

الحكم الكولومبي رولدان يدير المواجهة الافتتاحية لكأس القارات

الساعة نيوز أجرى المنتخب الروسي مرانه الأخير، اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهته ضد نظيره النيوزيلندي، على ملعب "سان بطرسبورغ"، في المباراة الافتتاحية لكأس القارات 2017 لكرة القدم.

الحكم الكولومبي رولدان يدير المباراة الافتتاحية لكأس القارات بين روسيا ونيوزيلندا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكم الكولومبي رولدان يدير المباراة الافتتاحية لكأس القارات بين روسيا ونيوزيلندا، الحكم الكولومبي رولدان يدير المباراة الافتتاحية لكأس القارات بين روسيا ونيوزيلندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الحكم الكولومبي رولدان يدير المباراة الافتتاحية لكأس القارات بين روسيا ونيوزيلندا.

وأوضح الفيفا أن طاقم تحكيم المباراة الافتتاحية سيضم أيضًا المساعدين ألكسندر جوزمان وكريستيان دي لا كروز، إلى جانب الأمريكي مارك جيجر، كحكم رابع.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قرر الفيفا تعيين ثلاثة حكام للفيديو، وهم البرازيلى ساندرو ريتشى، والكندى جو فليتشر، والباراجويانى إنريكى كاسيريس، بعدما صـرح الاتحاد الدولى إِتْمام تقنية الفيديو فـــى مباريات كأس العالم للقارات.

وتستضيف روسيا بطولة كأس العالم للقارات خلال الفترة من 17 يونيو الجارى وحتى الثانى من يوليو المقبل، بمشاركة ثمانية منتخبات تم تقسيمها إلى مجموعتين.

الثانية: تشيلى، أستراليا، ألمانيا، الكاميرون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

يوسف الشريف يشيد بأداء صالح جمعة فى مباراة سموحة — يلا كورة
اتحاد الكرة يُعلن قرارًا جديدًا في بطولة كأس ولي العهد

حصة هذا المنصب: