رياضة : قائمة الأهلي - غياب السداسي الأساسي أمام سموحة

الأهلي يُريح الأساسيين أمام سموحة

تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي أمام سموحة

قائمة الأهـلي - غياب السداسي الأساسي أمام سـمـوحة الـمصـري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, قائمة الأهـلي - غياب السداسي الأساسي أمام سـمـوحة الـمصـري - صحيفة أخباري - قائمة الأهـلي - غياب السداسي الأساسي أمام سـمـوحة الـمصـري.

ويلتقي الأهلى مع سموحة، غدًا الجمعة، في تمام العاشرة مساء على استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.

فـــى حراسة المرمى: محمد الشناوي، مسعد عوض، أحمد عادل عبدالمنعم.

الدفاع: باسم علي، محمد هاني، سعد سمير، محمد نجيب، رامي ربيعة، صبري رحيل، حسين السيد.

الوسط: حسام غالي - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - وليد سليمان - مؤمن زكريا - أحمد حمودي - ميدو جابر - صالح جمعة - عمرو بركات.

خط الهجوم: جونيور أجايي ، عمرو جمال، أحمد ياسر ريان.

وشعد القائمة استبعاد 6 لاعبين أساسيين وهم شريف إكرامي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي معلول، حسام عاشور، وعبدالله السعيد، بالإضافة إلى عماد متعب المصاب.

وبما أن المباراة تقام على أرض الإسكندرية ويخوض الأهلي اللقاء بعدد من البدلاء فى التشكيلة الأساسية فهذا يجعل سموحة تطمع فى اللقاء، ويدخل الفريق السكندرى صاحب المركز الخامس المباراة برصيد 51 نقطة، ولأن الفوز على البطل دائما ما يكون له مذاق خاص فيولي سموحة المباراة طابع خاص، ويذكر أن الأهلي فاز في لقاء الذهاب في الدور الأول بهدف مقابل لا شئ.

بوتين يدعم منتخب بلاده أمام نيوزيلندا في افتتاح كاس القارات

حصة هذا المنصب: