على قطر وقف تمويل الإرهاب — عبدالله بن زايد

وزير خارجية الإمارات من واشنطن: يجب وقــــف تدخلات قطر

الان وزير خارجية الإمارات: على قطر اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الإرهاب

كما تطرق الوزيران إلى أهمية المحافظة على البيئة الاستثمارية المفتوحة والتي أسهمت في تحقيق فائض تجاري بقيمة 19 مليار دولار لصالح الولايات المتحدة في عام 2016 كثالث أكبر فائض تجاري لأمريكا عالمياً.

والتقى الوزير الإماراتي فـــي واشطن وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، مساء الخميس، وعددًا مـــن المسؤولين فـــي إدارة الـــرئيس الأمريكي دونالد ترمب، فـــي اليوم الأول لزيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتي تستغرق يومين.

الخبر | الوطن العربي اليوم عبد الله بن زايد يبحث في واشنطن قائمة الإرهاب الجديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: البيان 35 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

قال سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة انه يتعين على قطر اتخاذ إجراءات حاسمة لوقف تمويل الجماعات الإرهابية والامتناع عن التدخل في الشؤون الداخلية لجيرانها وإنهاء استخدام منابرها الإعلامية للتحريض وتشجيع التطرف.

ووافق الوزير الإماراتي على اقتراح تيلرسون المساعدة في تسهيل التوصل إلى تسوية دبلوماسية لمعالجة التهديدات للمصالح المشتركة لدولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة واستقرار المنطقة بشكل عام.

وناقش الوزيران خلال اللقاء "برنامجًا إيجابيًّا لمستقبل المنطقة يتضمن توفير فرص أكبر للشباب ومضاعفة التركيز على الابتكار والمشاريع الرائدة والنهوض بمكانة المرأة في المجالات كافة".

وتوجّه ابن زايد بالشكر الى وزير الخارجية الأمريكي "لأخذه زمام المبادرة لتقوية علاقات الولايات المتحدة بشركائها الإقليميين".

كما عقد عبدالله بن زايد آل نهيان اجتماعات مع الجنرال هيربرت ماكماستر، مستشار الأمـــن القومي الأمريكي، ودينا باول نائبة مستشار الأمـــن القومي الأمريكي، تركزت المناقشات على سبل التعاون لتعزيز الأمـــن الإقليمي.

كما أطلع وزير الخارجية الإماراتي وكبار المسؤولين الأمريكيين، على الخطوات التي تبنتها دولة الإمارات ودول أخرى لمجابهة دعم دولة قطر للتطرف، وللعمليات المشتركة الجارية لهزيمة "تنظيم القاعدة" في شبه الجزيرة العربية و " حركة الشباب" و " الدولة الاسـلامية داعـش" وغيرها من الجماعات المتطرفة في المنطقة. كما اجتمع وزير الخارجية الإماراتي مع بعض أعضاء الكونجرس وأعضاء في لجنة الشؤون الخارجية.

وزير خارجيَةَ الامـارات من واشنطن: يجب وقــــف تدخلات قـطـر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير خارجيَةَ الامـارات من واشنطن: يجب وقــــف تدخلات قـطـر - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. "بوسع العاهل السعودى في هذه الاونة اتخاذ مثل هذه الخطوة لحل الأزمة"، مضيفا: "لا يجوز لمسلم أن يلجأ لمثل هذه العقوبات على مسلم آخر ولا سيما فى شــــــهر رمضان". صحيفة اليوم، وزير خارجية الإمارات من واشنطن: على الدوحة وقف تمويل الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترامب يلغي اتفاق أوباما بخصوص تطبيع العلاقات مع كوبا
"حماس والجبهة الشعبية" تتبنيان هجوم القدس: "نسب العملية لداعش خلط للأوراق"

حصة هذا المنصب: