إصابة السعودي عبد الله المحيسني أبرز شرعيي "جبهة النصرة" في سوريا

"نجاة عبد الله المحيسني من تفجير بحزام ناسف في إدلب شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic ننشر لكم سوريا.."

سوريا. "نجاة" عبد الله المحيسني من تفجير بحزام ناسف في إدلب (صور) الشبكة نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم سوريا.

والمحيسني، داعية سعودي قدم إلى سوريا مطلع عام 2013، يعدّ أحد أبرز الدعاة المقربين من الفصائل الإسلامية في سوريا،وفي أغسطس 2013 التحق المحيسني بصفوف مقاتلي جبهة النصرة، بعد نشاطه في جمع الأموال والتبرعات للتنظيم عبر عدد من الحملات التي سبق أن أعلن عنها عبر حسابه الشخصي في "تويتر".

الشبكة نيوز أَبْلَغَ رجل الدين السعودي عبد الله المحيسني، الذي وضعته الرياض وحلفاؤها على قائمة الارهاب، إنه نجا من محاولة اغتيال نفذها انتحاري في إدلب بسوريا اليـــــــوم الجمعة.

وظهر عبدالله المحيسني في مقطع فيديو وهو يقول إنه لم يُصب في الانفجار. "نجاة" عبد الله المحيسني من تفجير بحزام ناسف في إدلب (صور).

وبحسب شهود، فإن الانتـــحاري كـــان بانتظار خروج المحيسني مـــن مسجد أبو ذر الغفاري ومن ثم اقترب مـــن السيارة التي تقله وقام بتفجير نفسه.

وتصف الحكومة السورية عبد الله المحيسني أنه إرهابي وكذلك الولايات المتحدة التي شنت ضربات جوية ضد "هيئة رصـد الشام"، وهي الجماعة التي يرتبط بها المحيسني.

وكان عبد الله المحيسني قد أدرج اسمه على لائحة الشخصيات الإرهابية التي وضعتها الدول العربية والذين يتلقون دعمًا ماليًّا ولوجستيًّا مـــن قطر.

ومجلس الشورى معني بالشؤون الدينية والقانونية وليس الأنشطة العسكرية لكن المحيسني نشر مقاطع فيديو لنفسه وهو يلوح بأسلحة مع مقاتلين قرب خطوط قتال.

إصابة السعودي عبد الله المحيسني أبرز شرعيي "جبهة فتح الشام "النصرة" في سوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, إصابة السعودي عبد الله المحيسني أبرز شرعيي "جبهة فتح الشام "النصرة" في سوريا - صحيفة أخباري - إصابة السعودي عبد الله المحيسني أبرز شرعيي "جبهة فتح الشام "النصرة" في سوريا.

كما يظهر في مقاطع فيديو أخرى وهو يعانق انتحاريين قبل أن يتوجهوا إلى القتال ويدرب أطفالا على استخدام السلاح ويكيل المديح لأبو محمد الجولاني قائد ما كانت تعرف بجبهة النصرة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

سوريا. "نجاة" عبد الله المحيسني من تفجير بحزام ناسف في إدلب (صور) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, سوريا.

الحشد يحبط محاولة تسلل لـ"داعش" قرب مخفر "تل صفوك" الحدودي
أرقام: ملخص الأوامر الملكية التي صدرت صباح اليوم

حصة هذا المنصب: