مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي

إيهاب بدوي: فوز مصر بلجنة حماية تنوع أشكال التعبير الثقافي يعكس تقدير اليونسكو

مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي

وبين انه تم على هامش الدورة انتخاب أعضاء جدد لعضوية اللجنة الحكومية لحماية وتعزيز أشكال تنوع التعابير الثقافية إذ فازت كل من كندا وفنلندا بالتزكية في المجموعة الاولى التي تمثل أوروبا الغربية وأميركا الشمالية وكل من كرواتيا ولاتفيا في الانتخابات عن المجموعة الثانية (أوروبا الشرقية).

مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي - العرب نيوز - مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي.

وصرح السفير إيهاب بدوي لوكالة أنباء الشرق الأوسط، عقب التصويت بأن مــصر من أوائل الدول التي صدقت على الاتفاقية في سَـــنَــــــة 2007، وبأن هذا الفـــــــوز يؤكد الرصيد الحضاري لمصر والتقدير الذي تحظى به في اليونسكو بصفة عامة.

وفي غضون ذلك فقد كانت منظمة اليونسكو استضافت خلال الفترة مـــن 12 إلى 15 يونيو الجاري اجتماعات الدورة السادسة لمؤتمر الدول الأطراف فـــي معاهدة حماية وتشجيع تنوع أشكال التعبير الثقافي، والتي تم خلالها أجتمـع انتخابات عضوية لجنة حماية وتعزيز تنوع أشكال التعبير الثقافي. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز. الشبكة نيوز، مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اليوم. "مستأنف قصر النيل" تنظر طعن النيابة على براءة 4 من ألتراس أهلاوى
محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة