محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة

محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة - المصري اليوم

أخبار مصرية - محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة

بالصور. محافظ بورسعيد يكرم لاعبي نادي الحرية للمعاقين الساعة نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم بالصور. محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادى الحرية للمعاقين، بالصور.

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مساء اليوم الجمعة، لاعبي نادى الحرية الرياضى للمعاقين الحاصلين على بطولة الجمهورية فـــى تنس الطاولة رجال وسيدات؛ وذلك بنادى العاملين بالمحافظة، وبحضور المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة، وعلى الألفى، رئيس نادى الحرية، وعادل عفيفى سكرتير عام النادى.

وقد أشاد محافظ بورسعيد بالإنجازات الرياضية التي يحققها نادي الحرية في كافة البطولات التي يشاركون فيها على الأصعدة المحلية والدولية في مختلف الألعاب، مؤكدا أن أبطال النادي لديهم التحدي والصمود والرغبة في رفع اسم بورسعيد ومصر عاليا.

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف أن نادي الحرية أصبح مصدرًا للبهجة لجميع محبي الرياضة بالمحافظة لتحقيقهم الانجازات المتتالية والتي كان اخرها فـــــــــوز اللاعبة رحاب وفا بالميدالية الذهبية لرفع الأثقال ببطولة المجر المؤهلة لكأس العالم. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, محافظ بورسعيد يكرم أبطال نادي الحرية على بطولة الجمهورية في تنس الطاولة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

مصر تفوز بعضوية لجنة تنوع أشكال التعبير الثقافي

حصة هذا المنصب: