الان اليوم في الدوري. المصرى يواجه بتروجت وعينه على المربع الذهبي

المصري يسعى لضمان البقاء في المربع الذهبي أمام بتروجت

الرياضة اليوم المصري يسعى لضمان البقاء في المربع الذهبي أمام بتروجت

اليوم في الدوري. المصرى يواجه بتروجت وعينه على المربع الذهبي نسيم نيوز نقلا عن بطولات ننشر لكم الان اليوم في الدوري.

ضمن مباريات الجولة الـ31 مـــــــن الدوري الممتاز، يلاقي اليوم السبـــــــــــــــــــت فريق المصري البورسعيدي نظيره بتروجت، علــــــــى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في غـــــضـــــون العاشرة مساءً.

وحرص حسام حسن المدير الفنى للمصرى علــــــــى الاجتماع بلاعبيه موضحًا لهم بعض السلبيات خلال مباراتهم النهائيــة مع سموحة، وكيفية تجنبها، كما شدد علــــــــى أهمية مباراة بتروجت وضرورة الخروج بنتيجة ممـــــتازة.

ويسعى المصرى إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم واستغلال هزيمة سموحة أمام الأهلى بالأمس، للاقتراب أكثر من حسم المركز الرابع المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الإفريقى الكونفدرالية.

ومن جانب آخر يرجوا فريق بتروجت استرداد توازنه بعد التعادل أمام إنبي والهزيمة من سموحة في آخر جولتين، من أجل تحسين موقف الفريق في جدول الترتيب.

بينـمـــا يأتي بتروجت تحت القيادة الفنية لمحمد يوسف، في المركز الثامن بجدول المنافسة برصيد 42 نــقــطـة، حصل عليهم الفريق خلال 30 إِجْتِمــاع، تمكن خلالهما مـــــــن النصــر في 10 مباريات وتعادل في 12، وتلقى الهزيمة في 8 أخرين، واستطاع الفريق حتى الأن تسجيل 24 هدفًا، بينـمـــا ومـــــــن هــــنـــــــــــــا فقد استقبلت شباكهم 21 هدفًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. نسيم نيوز،.

أوفيني يتسبب في قلق جماهير النصر
خياران لاثالث لهما في النصر — الدويش