رياضة - رونالدو يفكر في العودة لمانشستر يونايتد بعد الرحيل عن ريـال مدريد

رياضة - رونالدو يفكر في العودة لمانشستر يونايتد بعد الرحيل عن ريـال مدريد

ماركا: ريال مدريد سيجني 400 مليون يورو من بيع رونالدو

ويتواجد كريستيانو حاليًا في روسيا رفقة المنتخب البرتغالي؛ استعدادًا للمشاركة في كأس القارات، إذ تنطلق أول مباراة لهم غدًا، الأحد، أمام المكسيك.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن أعضاء المرينجي يعرفون أن الكثير من نجاح موسم 2016/2017 هو بفضل رونالدو، ليس فقط بسبب أهدافه، ولكن أيضا بسبب وجوده وتأثيره الكبير.

وعلى الرغم من اللحظات الرائعة التي يعيشها ريال ة، فإنه يريد البحث عن نادٍ جديد، وكان خيار كريستيانو الرئيسي دائما العودة إلى مانشستر يونايتد، الأمر الذي يمكن أن يتحقق الآن.

بدورها ردت إدارة نادي ريال مدريد على اتهام نجمها الأول بالتهرب الضريبي، وأظهرت موقفا إيجابيا وحاسما لمساندته.

اخبار الرياضة اليوم - الجمعة 16 يونيو 2017 المصدر فى سوبر كورة نفى نادى بولتون واندررز الإنجليزي، تفاوضه مع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عقب إعلان الأخير رغبته في الرحيل عن الفريق.

واتهمت نيابة العاصمة الإسبانية مدريد، في وقت سابق، رونالدو بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب، من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وآيرلندا.

وركّزت صحيفة الماركا المقربة من الملكي ريــال مدريــد على خبر رونالدو وقرار رحيله، وباشرت تحقيقاتها حول صحة ما ورد على غلاف آبولا البرتغالية: "كريستيانو رونالدو قرر مغادرة الملكي ريــال مدريــد".

لا يرغب في البقاء في إسبانيا. مع تحيات اسرة موقع الميثاق. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

خياران لاثالث لهما في النصر — الدويش

حصة هذا المنصب: