الأهلي يسافر إلى المغرب غدًا السبت

الأهلي يغادر إلى المغرب لمواجهة الوداد

بعثة الاهلي المصري تطير إلى المغرب لمواجهة الوداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا

أنبأ، أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الربعة، برصيد 7 نقاط، ويلاحقه في المركز الثاني زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، فيما يأتي الوداد ثالثًا بـ 3 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني بلا نقاط.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية، إن البعثة ستغادر للمغرب بالثامنة من صباح غدٍ السبت إلى المغرب؛ برئاسة عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة.

وتضمن برنامج الأهلي في المغرب ،موعد الوصول والمغادرة، وفندق الإقامة ومواعيد تدريبات الفريق والملاعب التي يؤدي عليها الأحمر مرانه في الدار البيضاء.

خطوة ارسال الأهلي لبرنامج الفريق في المغرب تأتي من أجل تأمين البعثة في كل التنقلات بالاضافة لتوفير حافلة للاعبين والجهاز الفني وسيارةخاصة لرئيس البعثة وسيارة للوفد المرافق.

وأشار عدلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه مساء الجمعة، إلى أنه سيتواصل مع مسئولي السفارة لتحديد الموعد المناسب لحضور اللاعب إلى القاهرة، لبدء مسيرته مع الأهلي.

ومن المـــــقــــرر أن تصل بعثة النادي الاحمر إلى الدار البيضاء في الحادية عشرة ظهر السبت بتوقيت المغرب، وتغادر في الثانية عشرة ظهرا يوم الأربعاء القـــــــادم لتصل الــــقاهــــرة في السابعة مساء بتوقيت الــــقاهــــرة.

وحرص السفير المصري بالمغرب، إيهاب عبد الأحد جمال الدين، على طمأنة سمير عدلي على كافة الترتيبات المتعلقة ببعثة الأهلي، سواء الإقامة أو الانتقالات أو ملاعب التدريب.

ويلعب الأهلي ضد الوداد في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل.

ويتناول الجهاز الفني ولاعبو الفريق وجبة السحور بالإسكندرية عقب المباراة، ويؤدي الفريق صلاة الفجر، ثم يبدأ بالتحرك إلى مطار القاهرة من الإسكندرية في الرابعة والنصف فجرا.

رياضة - رونالدو يفكر في العودة لمانشستر يونايتد بعد الرحيل عن ريـال مدريد

حصة هذا المنصب: