"مايكروسوفت" تُطلق لوحة مفاتيح مزوّدة بقارئ بصمة

Modern Keyboard

Modern Keyboard

"مايكروسوفت" تُطلق لوحة مفاتيح مزوّدة بقارئ بصمة صحيفة أخباركم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "مايكروسوفت" تُطلق لوحة مفاتيح مزوّدة بقارئ بصمة، "مايكروسوفت" تُطلق لوحة مفاتيح مزوّدة بقارئ بصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، "مايكروسوفت" تُطلق لوحة مفاتيح مزوّدة بقارئ بصمة.

أطلقت شركة مايكروسوفت لوحة مفاتيح جديدة حملت اسم Modern Keyboard، وهي لوحة مزودة بمستشعر للبصمة مخفي داخل زر ويندوز الموجود على اللوحة.

وأَبَانَتْ بِدَوْرِهَا الشركة الأمريكية، إلى أن لوحة المفاتيح الجديدة "مودرن كيبورد" أول لوحة مفاتيح في بُلْدَانُ الْعَالَمِ مزوّدة بقارئ بصمة أصابع للمستخدمين.

أعلنت مايكروسوفت أن لوحة Modern Keyboard ستكون متاحة قريبًا بتكلفة 129.99 دولار، ومن المتوقع أن تتواجد بسرعة فـــي الأسواق وستكون واحدة مـــن أفضل لوحات المفاتيح التي تم ابتكارها. الشبكة نيوز، مايكروسوفت تستعد لإطلاق لوحة مفاتيح Modern Keyboard بزر ماسح لبصمات الإصبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

البرلمان اللبناني يقر قانون الانتخاب الجديد وفق مبدأ النسبية

حصة هذا المنصب: