دموعي في "هاني هز الجبل" حقيقية — ساندي

صور, تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ساندي تدخل في نوبة بكاء بعد وقوعها ضحية لهاني رمزي. صور صحيفة أخبارنا نقلا عن جولولي ننشر لكم ساندي تدافع عن هانـي رمـزي في أول تعليق لها عن المقلب. صور، ساندي تدخل في نوبة بكاء بعد وقوعها ضحية لهاني رمزي. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، ساندي تدافع عن هانـي رمـزي في أول تعليق لها عن المقلب. صور.

تفوهت الْفَنّـــانَة المصرية ساندي، في أول تعليق لها عن وقوعها ضحية لبرنامج "هاني هز الجبل"، والذي يقدمه الفنان هاني رمزي، مؤكدة أنها انهارت تمامًا جـراء المقلب.

وأضافت ساندي، في تصريحات صحفية، أنها انهارت تماماً وخاصة بعد إنقاذ السيارة وأصبحت في الهواء بين السماء والأرض، وأن أكثر شيء استفزها في الحلقة هو الشخص الذي كان يحاول استفزازها طول الوقت والذي كان يحدثها عبر ميكروفون داخل السيارة، مدعياً أنه صاحب السيارة ولم تكن تعرف أنه هاني رمزي.

فكرة البرنامج تدور حول استدراج الفنانين للمشاركة في اليوم العالمي للطفل بلبنان في إحدى دور رعاية الأطفال على الجبل ويستقل الفنان سيارة لنقله لمكان الدور، ويتم افتعال حادث سير حتى يتم دفع السيارة على حافة الجبل ويتوقع الْفَنَّانِ بان السيارة قاربت على السقوط ليفاجئ بونش يحملها بعد ذلك وتظل معلقة في الجو على زِيَادَةُ 13 دور ليكشف بعدها هاني رمزي حقيقة المقلب. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري. ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اليوم اليوم .سعد الصغير ضحية "هاني هز الجبل"
اليوم. افتتاح معرض "خطوة لقدام" لذوي القدرات الخاصة