مساعدة رامز جلال ترد على إهانة ريهام سعيد لها. صور

أخبار الفن - ضرب بـ«القفا» و«تلميحات خارجة».. 5 إهانات واجهتها «مساعدة رامز جلال»

ضرب بـ«القفا» و«تلميحات خارجة».. 5 إهانات واجهتها «مساعدة رامز جلال»

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - ردت موني هلال، مساعدة النجم رامز جلال، في برنامجه "رامز تحت الأرض"، على إهانة الإعلامية ريهام سعيد لها، بعد وقوعها ضحية لإحدى حلقات البرنامج.

لكن مساعدة رامز جلال، لم تسكت عن الأمر، حيث نشرت صورة لها من خلال حسابها الخاص على موقع سوشيال ميديا "إنستجرام"، وكتبت عليها: "ريها سعيد قالت عليا بنت رزلة مع إني كنت لذيذه معها جدااااا".

رغم حملها. ريهام سعيد في مقلب رامز جلال. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رغم حملها.

في محاولة لإنقاذ نفسها قامت ريهام سعيد بالاتكاء على فتاة البرنامج المصاحبة لها عقب غرقهما في الرمال المتحركة، وخلال البرنامج قامت "ريهام" بدفع الفتاة إلى أسفل، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، وأثار غضب بعضهم.

وقد كانت ريهام سعيد قد وقعت ضحية للفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، وقامت برد فعل قوي ورفضت الحديث مع رامز كما ضربت مساعدته.

بمجرد عرض الحلقة تصدرت الإعلامية ريهام سعيد، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأبدي عدد كبير من الجمهور إعجابهم بالحلقة، وعلق أحدهم على الذعر الذي أصاب ريهام، حيث قال أحدهم: "تقريبا أنا الوحيد اللي فرحان في ريهام سعيد"، وأضاف آخر: "بعد حلقة ريهام سعيد أنا حبيت رامز أوي، ليه ماعرفش".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

ثبات أحمد فهمي يستفز رامز جلال: "نظرفه خنجر في صدره"
هكذا حاولت ياسمين عبد العزيز إفساد حفل زفاف خطيبها السابق — بالفيديو