صور| الانتهاء من هدم عقار الازاريطة المائل حتى سطح الأرض

انتهاء هدم «البرج المائل» في الإسكندرية (صور)

اخبار الفن بالصور.. تطور مفاجئ في واقعة "برج الأزاريطة المائل بالإسكندرية"

وكان العقار المكون من 12 طابقا قد مال على العقار المقابل له في منطقة الأزاريطة قبل أسبوعين، وقامت المحافظة بإخلاء جميع العقارات في المنطقة لحين هدم العقار المائل. بعد 17 يوما. إزالة عقار الإسكندرية المائل - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع عيون وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:عيون تحياتنا.

أستطاعــت اللجنة الهندسية اليوم السبت، مـــن الانتهاء مـــن أعمال إزالة العقار المائل بشارع على الخشخانى، بالأزاريطة وهدمه حتى سطح الأرض دون الإضرار بالعقارات المجاورة.

وقدم المحافظ، الشكر لكلية هندسة جامعة الإسكندرية، على الجهد المبذول خلال الأسبوعين الماضيين، منذ ميل العقار، وحتى الآن، على ماقدموه للخروج من الأزمة بدون أي خسائر.

من جانبه، قال المهندس على مرسى، رئيس حى وسط، إن اللجنة الهندسية واصلت العمل ليلا، وجار العمل على إزالة الدور السادس وتم إحضار 2 حفار لهدم باقي العقار بعد الانتهاء من هدم الدور السادس، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الإزالة غدا السبت.

وركز أن أساتذة كلية الهندسة، قدموا المشورة والرأي العلمي للخروج من هذه الأزمة بسلام، وشاطر رجال المقاولون العرب بمعداتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. السعودية ترند،. هدم عقار الأزاريطة المائل "كاملا" دون خسائر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

" "أخر الأخبار " التحرير " الولايات المتحدة ترحب بوقف إطلاق النار في سوريا
بالصور. جنازة عسكرية لشهيد الواجب الوطني بالمنيا

حصة هذا المنصب: