مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي

أخبار ليبيا - 21:06 | مقتل صياد إيراني بنيران خفر السواحل...

قُتل صياد إيراني، السبت 17 يونيو/حزيران 2017، بنيران خفر السواحل السعوديين، الذين اتهموه بدخول المياه الإقليمية السعودية، وفق ما أفاد مسؤول في وزارة الداخلية الإيرانية.

إلى ذلك، أَعْـلَن مدير شؤون الحدود في وزارة الداخلية الإيرانية مجيد آقا بابائي أن قاربي صيد إيرانيين كانا في مياه الخليج وضلا طريقهما إثر تدافع الأمواج.

وحسب المسؤول الإيراني، فإن "خفر السواحل السعوديين أكدوا أنهما دخلا المياه السعودية وقتلوا أحد الصيادين".

واضاف، ان خفر السواحل السعوديين اطلقا النار على الزورقين دون التحقق من دخولهما المياه الاقليمية لهذا البلد ولو افترض انهما دخلا المياه الاقليمية اثر الامواج البحرية العاتية فان عملية اطلاق النار غير مسموح بها مطلقا.

قوات خفر السواحل السعودي تقتل صيادًا إيرانيًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وتحدثت وكالات أحـداث إيرانية أنه لم يتم العثور على القارب الثاني، وهو ما يرجح فرضية احتجازه من قبل خفر السواحل السعودي مع من كانوا على متنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

"الداخلية الإيرانية" مصرع صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي خلال مرور زورقه قرب الحدود البحرية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, "الداخلية الإيرانية" مصرع صياد إيراني بنيران خفر السواحل السعودي خلال مرور زورقه قرب الحدود البحرية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

الملك يستقبل رئيسي باكستان واليمن ورئيس مجلس الأمة الكويتي
الجمعية التونسية لعلوم الفلك: الأحد 25 يونيو أول أيام عيد الفطر بالبلاد

حصة هذا المنصب: