السعودية ترفض إقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها

السعودية ترفض إقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها

أخبار العرب - السعودية ترفض إقامة قواعد عسكرية تركية على أراضيها

أكدت السعودية، اليوم السبـــــــــــــــــــت 17 يونيــــــــــــو/حزيـــــــــــران، أنها لن تسمح لتركيا بإقامة أي قواعد عسكرية علــــــــى أراضيها.

مصدر سعودي: المملكة لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصدر سعودي: المملكة لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها، مصدر سعودي: المملكة لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر سعودي: المملكة لن تسمح لتركيا بإقامة قواعد عسكرية على أراضيها.

وفي وقت سابق، من يوم الجمعة، اخبر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنه عرض على الملك سلمان بن عبدالعزيز، إنشاء قاعدة عسكرية تركية في الـسعـودية.

وبين وأظهـــر المصدر المسؤول أن المملكة ليست في حاجة إلى ذلك الأمر، لأن قواتها المسلحة وقدراتها العسكرية علــــــــى أبهــى مستوى. يشار إلى أن البرلمان التركي أقر في السابع من الشهر الحالي اتفاقيتين تسمحان بنشر قوات عسكرية في قاعدة تركية في قطر تطبيقاً لاتفاقية الدفاع المشترك التي وقعها البلدان عام 2014 بالإضافة إلى تدريب قوات الدرك.

وأضاف أن للسعودية "مشاركات كبيرة في الخارج، بما في ذلك قاعدة أنجيرليك في أنقرة لمكافحة الإرهاب وحماية الأمن والاستقرار في المنطقة". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز.

مقتل أربعة جنود أميركيين برصاص عسكري افغاني شمالي البلاد
السعودية | "الأرصاد" تتوقع طقسًا حارًّا إلى شديد الحرارة بـ8 مناطق

حصة هذا المنصب: