قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز

اليمن الان / سقوط الكدرة والرحبة وتبة الحمرة ومدرسة درخاف في يد الجيش غرب تعز

اخبار اليمن اليوم : سقوط الكدرة والرحبة وتبة الحمرة ومدرسة درخاف في يد الجيش غرب تعز

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز، قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز.

وقال محمد القاسمي وهو أحد القيادات الميدانية للقوات الحكومية، للأناضول، إنهم سيطروا على منطقة "الكدرة" وقريتي "صلاح الدين" و " الرحبة"، في منطقة الكدحة، التابعة إدارياً لمديرية المعافر، غرب تعز.

وأشار القاسمي، إلى أن "القوات الحكومية تغلبت على عدد من التلال في قريتي درخاف والميهال، والأخيرة تبعد عن سوق منطقة الكدحة المركزي، حوالي خمسة كلم تقريباً".

ومنذ نحو شهرين تشهد الكدحة معارك متواصلة، والأسبوع الماضي حققت القوات الحكومية مكاسب عسكرية كبيرة.

وتكمن الأهمية الاستراتيجية للمنطقة المذكورة فـــي أن السيطرة عليها تتيح تأمين الطريق الرئيسي الرابط أوضح مدينتي تعز والتربة المؤدي أيضا إلى عدن جنوب البلاد، فضلا عن قربها مـــن مديريتي مقبنة والوازعية فـــي المحافظة.

صحيفة راصد الإخبارية / اليمن / شهدت الجبهات القتالية في الضاحية الغربية لمدينة تعز معارك عنيفة خاضتها القوات الحكومية والمقاومة ضد مليشيا الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. نسيم نيوز،.

الحوادث : ضبط عامل متهم بخنق طفلته بالعاشر من رمضان فى الشرقية
غداً. طلاب الثانوية يخوضون اختبارى "الكيمياء وعلم النفس"

حصة هذا المنصب: