غداً. طلاب الثانوية يخوضون اختبارى "الكيمياء وعلم النفس"

اليوم.. طلاب الثانوية العامة فى مواجهة الكيمياء وعلم النفس

اخبار مصر اليوم.. طلاب الثانوية العامة فى مواجهة الكيمياء وعلم النفس

وفى سياق آخر، أكد اللواء محمد الحلوانى، رئيس قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تعمل على اعتماد وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية الخميس المقبل. وكان طلاب الثانوية العامة قد انتهوا من الامتحان بـ 11 مادة هي: اللغة العربية، والتربية الدينية، واللغتان الأولي، والثانية، والاقتصاد، والفيزياء، والتاريخ، والجبر والهندسة الفراغية، والجغرافيا، والتفاضل والتكامل، والأحياء، كما يؤدى الطلاب الأسبوع الحالى الامتحان بمواد الكيمياء، والجيولوجيا، والعلوم البيئية، والفلسفة والمنطق، وعلم النفس، والاجتماع، والاستاتيكا والديناميكا، والتربية الوطنية، والإحصاء. إعلان نتيجة تصحيح العينة العشوائية لامتحان الجغرافيا للثانوية العامة، اليوم. رضا حجازي، ـنه سيتم إعلان نسبة النجاح فب العينة العشوائية لمادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الثانوية العامة بعد غد.

وقال خالد عبدالحكم نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، في تصريحات خاصة، إن نتيجة العينة العشوائية لكل مادة ستحدد مدى صعوبة الأجزاء التي يشتكي منها الطلاب، مؤكدا أن إصدار أي قرار بتغيير فى نموذج الإجابة، لا يتحدد إلا بعد وقوع عدد كبير من الطلاب بها أثناء العينة العشوائية.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

قوات هادي تسيطر على مواقع جديدة غرب تعز
وزير التنمية المحلية ينهي ندب "البنداري" بعد أسبوعين من تعيينه

حصة هذا المنصب: