وزير التنمية المحلية ينهي ندب "البنداري" بعد أسبوعين من تعيينه

وزير التنمية المحلية ينهي ندب «البنداري» بعد أسبوعين من تعيينه

وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له

وقرر وزير التنمية المحلية تعيين اللواء حمدي الجزار مشرفا على الأمانة العامة للإدارة المحلية، خلفا للبنداري.

وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له الساعة نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له، وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له.

كان "صوت الأمة" قد بث اليوم، أن السيد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، هذا وقد قرر إقالة اللواء محمد البنداري رئيس قطاع الأمانة العامة للإدارة المحلية من منصبه، وتعيين اللواء حمدى الجزار مُشرفاً على رئاسة قطاع الأمانة العامة، وذلك بعد مرور 3 أسابيع فقط على تعيين اللواء البنداري في المنصب الجديد خلفا للواء أحمد عبد المنعم السيد الرئيس السابق للأمانة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التنمية المحلية يقيل الأمين العام للوزارة ويعين حمدى الجزار خلفا له قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

غداً. طلاب الثانوية يخوضون اختبارى "الكيمياء وعلم النفس"
بالصور. "سعفان" و"الشرقاوي" يكرمان 44 عاملا بقطاع النسيج

حصة هذا المنصب: