السبورت : برشـلـونَـة يبدأ التواصل مع باريس سـان جـيـرمـان

السبورت : برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان

السبورت : برشـلـونَـة يبدأ التواصل مع باريس سـان جـيـرمـان

صحيفة الحوار عقب ظهوره في صورة ممسكاً بغلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) المقربة من برشلونة الإسباني، أكدت صحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية أن برشلونة بدأ مفاوضاته الرسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع ماركو فيراتي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان, تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة.

واعتبرت أنّ الخطوة المقبلة بيد فيراتي الذي يقضي عطلته في إيبيزا الإسبانية مع وكيل أعماله وذلك من خلال طلب عقد اجتماع مع إدارة "البي إس جي" ليطلب بالتالي الموافقة على رحيله إلى برشلونة الذي سيقدم حينها عرضًا رسميًا.

"وأفادت الصحيفة أن برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني تواصل مع إنتيرو هينريكي المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لإجراء أول غتصال رسمي للتفاوض بـــشأن فيراتي، إلا أن الرد الرسمي كـــان:" فيراتي ليس للبيع". الخبر السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان.

ووفقاً لصحيفة (موندو ديبورتيفو) نقلاً عن (لا جازيتا ديلو سبورت) فأفادت مصادر رسمية داخل النادي أن اللاعب بإمكانه التقاط الصور التي يريدها مع الصحف الكتالونية لكن يوم 4 يوليو القادم سيعود إلى باريس سان جيرمان لأن رئيس النادي ناصر الخليفي قرر عدم بيعه.

يُذكر أن فيراتي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

السبورت: برشلونة يبدأ التواصل مع باريس سان جيرمان.

عبد العزيز حكما لإنبي والاتحاد. وعايد للمقاولون ودجلة
القادسية يشتري بطاقة محترفه البرازيلي بيسمارك

حصة هذا المنصب: