اليوم الفيحاء يتعاقد مع قائد الخليج

الفيحاء لعبدالله: توصل «سالم»

الفيحاء يعلن ضم مهاجم الخليج

وينتظر أن ينوب غرم العمري وكيل أعمال السالم فـــي التوقيع على أجتمـع انتقاله للفيحاء بسبب وجود موكله فـــي أمريكا.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الفيحاء أن إدارة الفيحاء اتفقت مع نظيرتها في نادي الخليج على شراء المدة المتبقية من عقد آل سالم.

وكانت إدارة نادي الفيحاء قد أبرمت صفقات عدة بالتعاقد مع عبدالمجيد الرويلي من الهلال، حاتم بلال من الوحدة، عبدالله كنو من التعاون، توفيق بوحميد من الفتح، طلال مجرشي والحارس مسلم آل فريج من الخليج، معتز تمبكتي لاعب نادي الاتحاد، حسن جعفري لاعب القادسية، فضلا عن تجديد عقدي الحارس عبدالرحمن دغريري، وعبدالإله الفهد.

الفيحاء يتعاقد مع قائد الخليج العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الفيحاء يتعاقد مع قائد الخليج - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

واخيرا: اخبار "الرياضة السعودية" اليوم الفيحاء يضم عبدالله السالم لمدة 4 سنوات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع هاي كورة السعودية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:هاي كورة السعودية تحياتنا.

القادسية يشتري بطاقة محترفه البرازيلي بيسمارك
إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز