إنريكي مرشح لخلافة كونتي في البلوز

بريطانيا.. إنريكي من أقوى المرشحين لتدريب تشيلسي

تشيلسي يحدد بديل غير متوقع لأنطونيو كونتي

ووصلت العلاقة بين أنطونيو كونتي وإدارة تشيلسي إلى طريق مسدود الأخيرة، بعد الخلافات التى دبت بين الطرفين مؤخرا، أبرزها كان إبلاغ دييجو كوستا مهاجم البلوز بأنه ليس من ضمن خطط الفريق الموسم المقبل في رسالة نصية، فضلاً عن اعتراض المدرب الإيطالي على عدم تحرك مسئولى البلوز فى سوق الانتقالات وتوفير الدعم اللازم من الصفقات التى حددها.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق تشيلسي عرض على المدرب الإيطالي عقدًا جـــديـــدًا سيجعله أعلى المدربين أجرًا في الدوري الإنجليزي، إلا أن كونتي لم يجلس حتى الآن على طاولة المفاوضات، ما أثار الشكوك حول رغبته في الرحيل والعودة لإيطاليا مرة أخرى.

وكشفت وبينـت الصحيفة البريطانية أنه فـــي حال فشل التوصل لاتفاق أوضح كونتي وإدارة تشيلسي، فإن لويس إنريكي يعد المرشح الأبرز لتولي تمريـن البلوز الموسم القادم.

يُهذا فقد أَبْلَغَ أن إنريكي تُوج مع النادي الكتانولي برشلونــه بتسعة ألقاب في ثلاثة مواسم، ومن هنا فقد ذكـر إنه يريد "راحة" بعدما ومن هنا فقد صـرح رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم في مارس. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

الان ميركاتو المدربين. إنـريـكي غارسيا بديل كونتي في تشلسى حال الرحيل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الان ميركاتو المدربين. الساعة نيوز،.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اليوم الفيحاء يتعاقد مع قائد الخليج
محاضرة للبدري مع لاعبي الأهلي قبل المران الأول بالمغرب

حصة هذا المنصب: