مـصرع ضابط شرطـة وإصابة أربعة بانفجار عبوة ناسفة في القاهرة

مصر: مقتل ضابط شرطة وإصابة 4 في انفجار عبوة بالقاهرة

مـصرع ضابط شرطة وإصابة أربعة بانفجار عبوة ناسفة في القاهرة

استشهاد ضابط وإصابة آخر و3 مجندين بهجوم على سيارة أمن مركزي (محدّث) تواصل نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استشهاد ضابط وإصابة آخر و3 مجندين بهجوم على سيارة أمن مركزي (محدّث)، استشهاد ضابط وإصابة آخر و3 مجندين بهجوم على سيارة أمن مركزي (محدّث) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد ضابط وإصابة آخر و3 مجندين بهجوم على سيارة أمن مركزي (محدّث).

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه بتاريخ اليوم الأحد وحوالى الساعة 12,45 صباحا ، وأثناء سير سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزى تُقل مجموعة من ضباط ومجندى الأمن المركزى بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين إنفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر فيما أغلقت مداخل العاصمة المصرية بحثا عن الجناة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية عن مصدر أمني قوله إن العبوة الناسفة "جرى تفجيرها عن بعد أثناء مرور السيارة بمنطقة الحادث"، وأضاف أن المعاينة الأولية لمكان الحادث "رجحت أن تفجير العبوة الناسفة كان عن بعد بواسطة شريحة هاتف محمول"، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. صحيفة أخباركم،.

قوات خاصة تقمع المصلين وتقتحم المسجد الاقصى
ميدو يشيد بقرار اتحاد الكرة بتحديد 25 لاعبا فى قائمة كل فريق

حصة هذا المنصب: