اخبار الفن والفنانين "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي

ثاني أيام العيد.. “ليلة من ألف ليلة” في المسرح القومي

يحيى الفخراني يعود لخشبة المسرح في عيد الفطر

نافذة على العالم - يعود العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة" للفنان يحيى الفخراني، ثاني أيام العيد، على خشبة المسرح القومي، بعد النجاح الذي حققه في موسمه الأول.

مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي بعيد الفطر صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي بعيد الفطر، مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي بعيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي بعيد الفطر.

وعن موعد عرض المسرحية أوضح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح في بيان صحفي إن عرض " ليلة من ألف ليلة"، من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، تعود على المسرح القومى ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

وقال الفنان يوسف إسماعيل مدير الفرقة إنه سعيد بعودة العرض للمسرح القومي مرة أخرى، فالعرض يعتبر مـــن أنجح عروض البيت الفني للمسرح خلال الأعوام السابقة على الإطلاق، حيث حقق العرض نجاحا جماهيريا ونقديا غير مسبوقين، فتخطت إيرادات العرض مليوني جنيه خلال فترة ليالي عرضه بالقاهرة، وإيراداته وصلت إلى نصف مليون جنيه فـــي ليالي عرضه بالإسكندرية رافعة لافتة كامل العدد فـــي معظمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. صحيفة الحوار، يحيي الفخراني يعود بمسرحية "ليلة من الف ليلة".

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بانتهاء تصوير "هربانة منها"

حصة هذا المنصب: