الأوبزرفر:عمليات التحالف الدولى تسببت فى زيادة مجموع ضحايا المدنيين بسوريا

الأوبزرفر:عمليات التحالف الدولى تسببت فى ارتفاع عدد ضحايا المدنيين بسوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأوبزرفر:عمليات التحالف الدولى تسببت فى ارتفاع عدد ضحايا المدنيين بسوريا - العرب نيوز - الأوبزرفر:عمليات التحالف الدولى تسببت فى ارتفاع عدد ضحايا المدنيين بسوريا.

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية، عن الضربات الجوية المكثفة التى يشنها التحالف بقيادة واشنطن على الرقة معقل تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية بسوريا تسببت فى "خسائر كبيرة فى أرواح المدنيين" إضافة إلى تشريد أضخم من 160 ألف شخص، وذلك بحسب تقرير لمحققين فى جرائم حرب تابعين للأمم المتحدة.

نشرت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية مقالا بعنوان "بريطانيا ضمن تحالف يتاجر بالموت في سوريا والعراق"، رجحت فيه ان تكون المعركة ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في معقليه الأخيرين في الموصل العراقية والرقة السورية قد دخلت مرحلتها الأخيرة، لافتة إلى أن "برغم الترحيب الدولي بهدف "التحالف الدولي" وهو إلحاق الهزيمة بالتنظيم، إلا أن ثمن ذلك كان باهظًا"، بحسب الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من أن الحملة ضد التنظيم المتشدد تواجه كثيرا من التحديات على الأرض بالإضافة إلى الأخطاء التى ترتكبها تلك القوات على هامش العمليات العسكرية إلا أن ذلك التحالف يظل محل جدل فى كثير من الجوانب الأخرى.

وحثت الورقة القوى الغربية لتطبيق هذه النصيحة للآخرين فيما يتعلق الانتقادات الغربية ما وصفوه أعمال العنف وانتهاكات حقوق الإنسان التي يرتكبها النظام السوري وروسيا في سوريا.

برجاء اذا اعجبك خبر الأوبزرفر:عمليات التحالف الدولى تسببت فى زيادة مجموع ضحايا المدنيين بسوريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

اخبار الفن والفنانين "ليلة من ألف ليلة" تعود إلى المسرح القومي
الداخلية تكشف تفاصيل استهداف سيارة أمن مركزى

حصة هذا المنصب: