اختفاء دبلوماسيين اثنين في أفغانستان — إسلام آباد

باكستان تعلن اختفاء إثنين من دبلوماسييها شرق أفغانستان

إسلام اباد: دبلوماسيان باكستانيان مفقودان في أفغانستان

قال مسؤولون باكستانيون إن دبلوماسيين من القنصلية الباكستانية في مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان فقدا منذ 16 يونيو الجاري.

فقدان 3 دبلوماسيين باكستانيين فى أفغانستان الشبكة نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فقدان 3 دبلوماسيين باكستانيين فى أفغانستان، فقدان 3 دبلوماسيين باكستانيين فى أفغانستان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فقدان 3 دبلوماسيين باكستانيين فى أفغانستان.

وجلال أباد هي عاصمة إقليم ننكرهار وهي مركز تجاري مزدحم على بعد حوالى 70 كيلومتراً من المعبر الحدودي الرئيس مع باكستان الذي تمر من خلاله معظم واردات السلع الأفغانية.

كما أضاف بيان وزارة الخارجية أن السلطات الأفغانية تحدثت إنها تبذل كل الجهود الممكنة للتحقيق في الواقعة، كما أنه تم تشكيل ثلاث مجموعات استقصاء منفصلة لضمان عودة المسؤولين سالمين.

وذكـر عطاء الله خوجياني، المتحدث باسم حاكم إقليم نانجارهار لوكالة الأنباء الألمانية، إن "حاكم الإقليم بدأ الجهود للبحث والعثور على الموظفين الدبلوماسيين بالتعاون مع القنصلية الباكستانية هنا".

ولم يتضح حتى الآن، ما إذا كان قد تم اختطاف الدبلوماسيين الباكستانيين، ولم تعلق أى جماعة أو أفراد مسلحة على حادث الاختفاء حتى الآن. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. صحيفة اليوم، اختفاء دبلوماسيين باكستانيين في أفغانستان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مقتل 24 يمنيا في ضربة جوية للتحالف قرب الحدود السعودية
مهلة الـ14 يوماً لمغادرة القطريين للمملكة والإمارات والبحرين تنتهي اليوم

حصة هذا المنصب: