ياسمين عبدالعزيز تودع "هربانة منها" من الطريق الصحراوي

أخبار الفن - ياسمين عبدالعزيز تحتفل بانتهاء تصوير «هربانة منها»

ياسمين عبدالعزيز تحتفل بانتهاء تصوير «هربانة منها»

لقد قرأت خبر بالصور- ياسمين عبدالعزيز تحتفل بانتهاء تصوير "هربانة منها" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع مصراوى ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا مصراوى تحياتنا.

انتهت الفنانة ياسمين عبد العزيز من تصوير مسلسلها الرمضاني "هربانة منها"، على الطريق الصحراوي، بعد 6 أشهر من العمل المتواصل بالعمل الكوميدي، الذي حقق نجاحا لافتا من بين الأعمال الدرامية.

ونجحت ياسمين عبدالعزيز في جذب قطاع واسع من المشاهدين، فاعتمدت على الموقف الكوميدي بعيدا عن الابتذال والإسفاف، من خلال 30 شخصية مختلفة ما بين الفلاحة والمثقفة والمتحررة والشعبية وسائقة التوك توك، خلال الحلقات.

هربانة منها من تأليف ورشة يشرف عليها المخرج خالد جلال ويشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر ومحمد محمود وفادية عبدالغني.

واستقبل العمل عددا كبيرا مـــن ضيوف الشرف منهم "فادية عبد الغني, عايدة رياض, أنعام سالوسة, هناء الشوربجي".

انتهاء تصوير مسلسل "هربانة منها" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, انتهاء تصوير مسلسل "هربانة منها" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

احتفل فريق عمل مسلسل "هربانة منها"، مساء أمس، السبت، بانتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، وذلك بإحدى الفيلات على طريق "إسكندرية-القاهرة" الصحراوي.

مهلة الـ14 يوماً لمغادرة القطريين للمملكة والإمارات والبحرين تنتهي اليوم
ظريف يلتقي نظيره الجزائري

حصة هذا المنصب: