العثور على جثث داخل مدمرة أمريكية في اليابان

العثور على جثث بحارة مفقودين بغرق مدمرة أميركية

البحرية الأمريكية تعثر على جثث المفقودين من المدمرة

قال الأسطول السابع الأمريكي، اليوم الأحد، إن جثث عدد من البحارة الذين فقدوا بعد تصادم المدمرة فيتزجيرالد مع سفينة حاويات عثر عليها في حجرات غمرتها المياه على السفينة المتضررة.

العثور على ضحـايا عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان الشبكة نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم العثور على ضحـايا عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان، العثور على ضحـايا عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على ضحـايا عدد من البحارة الأمريكيين المفقودين قبالة سواحل اليابان.

ولم يذكر البيان ما إذا كانوا قد عثروا على جميع أفراد الطاقم السبعة المفقودين، لكن وسائل الإعلام اليابانية عَرَّفَت فِي غُضُونٌ قليل إن البحرية عثرت على جثث السبعة.

المملكة الاخباري أفادت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" بأن سبعة من أفراد طاقم المدمرة الأمريكية "يو إس إس فيتزجيرالد" اعتبروا في عداد المفقودين بعد اصطدامها فجر السبت بسفينة شحن فلبينية قبالة السواحل اليابانية.

وأعلنت البحرية الأمريكية وخفر السواحل اليابانيون أن المدمرة فيتزجيرالد اصطدمت بالسفينة "أيه سى إكس كريستال" قرابة الساعة 02.30 "الجمعة 17.30 بتوقيت جرينتش"، أَوْساط وجودها على بعد 56 ميلا بحريا جنوب غرب مدينة يوكوسوكا اليابانية.

وهرع خفر السواحل اليابانية إلى مكان الحادث، بحسب تغريدة نشرها الأسطول السابع التابع لأسطول المحيط الهادئ على حسابه على Twitter تويتـر. صحيفة أخبارنا، العثور على جثث مفقودى المدمرة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

قوات أمريكية تتمركز في معبر "التنف" الحدودي السوري مع بغـداد
سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا

حصة هذا المنصب: