محكمة كويتية تصدر أحكامًا متفاوتة للمتهمين بـ"خلية العبدلي"

الكويت: المؤبد بدل الإعدام للمتهم الأول من «خلية العبدلي» الأحد 18 يونيو 2017

الكويت تلغي حكم إعدام المتهم الأول في خلية العبدلي الإرهابية وتستبدله بالمؤبد

أحكام بالسجن على متهمين بالتخابر مع إيران وحزب الله، الكويت.

وتنفي إيران أي صله لها بالخلية.

السجن للمتهمين بـ "خلية العبدلي" بالكويت. وفي يناير كانون الثاني أدانت محكمة 23 شخصا في جرائم مختلفة بينها التخطيط لتنفيذ "أعمال عدائية" ضد الكويت وحيازة أسلحة.

قضت محكمة التمييز في الكويت في جلستها اليوم (الأحد) بإلغاء حكم محكمة الاستئناف بإعدام المتهم في قضية ما يسمى "خلية العبدلي الإرهابية" وقضت بسجنه مؤبداً، بحسب ما نقلت "وكالة الأنباء الكويتية" (كونا).

والعلاقات بين السنة في الكويت الذين يمثلون 85 في المئة من سكان البلاد وعددهم 1.4 مليون نسمة والأقلية الشيعية ودية إلى حد كبير.

"وقرّرت المحكمة تخفيض الحكم على المتهم الرئيس "حسن عبدالهادي حاجية"، من إعدام إلى مؤبد، والسجن "15" سنة لشخصيْن، و" 10" سنوات لـ" 15" شخصاً، و" 5" سنوات لـ" 3" أشخاص، وبراءة شخصيْن.

و كانت محكمة الاستئناف قد أيدت سابقا حكم الإعدام بحق حاجية.

والقضية تعود إلى أغسطس 2015، حين أعلنت وزارة الداخلية إحضار أعضاء في خلية إرهابية، ومصادرة كميات كبيرة من الأسلحة في منطقة العبدلي شمال العاصمة الكويت.

أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت - العرب نيوز - أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت.حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أحكام بالإعدام والمؤبد للمتهمين بـ " خلية العبدلي" في الكويت. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. صحيفة أخبارنا، السجن للمتهمين بـ "خلية العبدلي" بالكويت.

سفراء 6 دول عربية وأجنبية في سهرة رمضانية بالأوبرا

حصة هذا المنصب: