الهلال يعاقب الزوري بسبب "سناب شات" — يورو سبورت

"سناب شات حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهلال يجـازى الزوري بسبب"

واخيرا: يورو سبورت: الهلال يعاقب الزوري بسبب "سناب شات" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:Arabia Eurosport تحياتنا.

فرض مجلس إدارة نادي الهلال على لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالله الزوري عقوبة مضاعفة، وذلك بعد تكرار سوء استخدامه لأحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الزوري قد قام بنشر مقطع على صفحته الرسمية على صحيفة "سناب شات" وهو يداعب زميله السوري في الفريق، عمر خريبين، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير الهلالية التي اعتبرت أن المقطع يحمل إساءة من الزوري لخريبين.

أنبأ أن النادي المتوج بلقب دوري جميل للمحترفين، الدوري السعودي، لم أنبأ الطريقة التي أساء فيها اللاعب السعودي استعمال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

الهلال يعاقب عبدالله الزوري بسبب "سناب شات" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, الهلال يعاقب عبدالله الزوري بسبب "سناب شات" - صحيفة أخباري - الهلال يعاقب عبدالله الزوري بسبب "سناب شات".

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يجـازى لاعبه بسبب "سوء استخدام حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

بسبب متبقيات المبيدات . السعودية تحظر استيراد الفراولة المصرية — عاجل سبق
شاهد. البرتغال تتقدم بهدف رائع على المكسيك