التزمت بكلمتي مع الأهلي . وهذا رقم قميصي المفضل — أزارو

أزارو: الوفاء بالكلمة جعلني أفضل الانتقال لنادي القرن

أزارو: التزمت بكلمتي مع الأهلي .. وهذا رقم قميصي المفضل

صحيفة أخبارنا أعلـن المهاجم المغربي، وليد أزارو، عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي، مؤكدًا أن شعوره لا يوصف بارتداء قميص المارد الأحمر، وأنه فضل الفريق القاهري على أندية أوروبية وخليجية.

وأتم "أعرف العديد من نجوم الأهلي علي الرغم من النجم السابق محمد أبو تريكة ومن الحاليين عبد الله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجاي وأحمد فتحي".

وأوضح أنه يفضل اللعب في مركز رأس الحربة الصريح حيث يجد فيه نفسه بشكل كبير وقال: "لكن في نفس الوقت أنا تحت أمر الجهاز الفني سواء في الأهلي أو في منتخب المغرب".

واخيرا: أخبار الاهلي اليوم وليد أزارو: فضلت الأهلي على الكثير من العروض - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الأهلى المصرى الرسمى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الأهلى المصرى الرسمى تحياتنا.

وأردف، بأنه تمكن من تسجيل 12 هدفًا في الدوري المغربي و7 أهداف في كأس الملك و9 أخرى مع منتخب المحليين خلال الموسم الحالي، فضلًا عن المشاركة في مباراتين مع منتخب المملكة المغربية الأول، الذي يهدف أن يتأهل معه إلى كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة أخبارنا،.

اخبار الرياضة اليوم تشيلسي ينضم لسباق ضم رونالدو
شاهد . تألق أبو تريكة ونجله بدورة الروضان بالكويت

حصة هذا المنصب: