شاهد . تألق أبو تريكة ونجله بدورة الروضان بالكويت

شاهد .. تألق أبو تريكة ونجله بدورة الروضان بالكويت

كانوتيه: سعيد لرؤية أخى أبو تريكة واللعب معه

الخبر | النهار الاخبارى: أبو تريكة ونجله يخطفان الأضواء في الكويت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: المواطن.com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

ومن المقرر أن يضم فريق أبو تريكة مقدم البرامج القطري محمد سعدون الكواري، وعبيد الشمري نجم القادسية السابق، وخالد الفضلي حارس مرمى نادي الكويت السابق والشيخ فهد الكندري.

يستعد نجم الأهلي والمنتخب الوطني المعتزل، محمد أبو تريكة، لخوض مباراة ودية عالمية، ضمن فعاليات دورة "الروضان" الرمضانية التي تستضيفها الكويت.

وجاء الهدف من صناعة أبو تريكة الذي إعطاء بطريقته المعتادة تمريرة لنجله انفرد بها أمام المرمى ليراوغ الحارس ويوجه الكرة في الشباك.

وانتهت الــلــقـاء بالتعادل الإيجابى 5/5 بين فريقى أصدقاء أبو تريكة وأصدقاء عمر كانوتيه فى تَدُشِّيــنَ مبارياتهما بدورة الروضان الرمضانية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. الساعة نيوز، كانوتيه: سعيد لرؤية أخى أبو تريكة واللعب معه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

التزمت بكلمتي مع الأهلي . وهذا رقم قميصي المفضل — أزارو
كاس القارات 2017. المكسيك تعادل إنجاز البرازيل أمام البرتغال

حصة هذا المنصب: