بايرن ميونخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو

بايرن ميونيخ يدخل سباق ضم كريستيانو رونالدو

“أنشيلوتي” يرغب في التعاقد مع “رونالدو”

بايـرن ميـونـخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو نسيم نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم بايـرن ميـونـخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو، بايـرن ميـونـخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بايـرن ميـونـخ يرغب فى ضم كريستيانو رونالدو.

فجر قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن ريال مدريد، رغبات الأندية الكبرى في التعاقد معه، ابتداءً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، انتهاءً ببايرن ميونخ الألماني، الذي أكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية رغبة مدربه السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في العمل معه مجدداً.

ويمثّل بايرن ميونيخ خياراً منطقياً بالنسبة لرونالدو الساعي لعدم مغادرة أوروبا واللعب لفريق قادر على الفوز بالألقاب.

أَخَبَارُ "لاغازيتا" تزامنت مع معلومات من الصحف الإنجليزية تشير لتجميد بايرن للمفاوضات مع أليكسيس سانشيز وفتحه باب التفاوض مع وكيل رونالدو خورخي مينديز الذي أتم مع بايرن قبل سنة صفقة انتقال ريناتو سانشيز من بنفيكا.

واخيرا: اخر الاخبار رونالدو هو مفاجأة رئيس بايرن ميونيخ!

تقارير الميركاتو. أنشيلوتي يرغب في ضم رونالدو لبايرن ميونخ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

كاس القارات 2017. المكسيك تعادل إنجاز البرازيل أمام البرتغال
طلب من زيدان إلى "الغاضب" رونالدو