البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين بقاعدة عسكرية أمريكية لديها بالمغادرة

“البحرين” توجه صفعة قوية لــ”قطر” وجنودها

البحرين تمهل الجنود القطريين 48 ساعة فقط لمغادرة أراضيها

البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين بقاعدة عسكرية أمريكية لديها بالمغادرة صقر نيوز نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين بقاعدة عسكرية أمريكية لديها بالمغادرة، البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين بقاعدة عسكرية أمريكية لديها بالمغادرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين بقاعدة عسكرية أمريكية لديها بالمغادرة. وشددت السلطات البحرينية وفقا لـ "العربية نت" على القائد المسئول عن القاعدة الأميركية بالبحرين على ضرورة مغادرة الجنود القطريين العاملين في القاعدة البلاد خلال 48 ساعة.

وتـابع المصدر "لا يزال الجنود القطريون فـــي القاعدة، لكن مـــن المرجح أن يغادروا خلال اليومين المقبلين".

وعلى الرغم من انتقادات وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لقطر، ترسل واشنطن إشارات تؤكد أنها لن تتخلى عن الإمارة الصغيرة، في وقت تتواصل الجهود الدبلوماسية المكثفة لإيجاد تَسْوِيَة للأزمة.

وكانت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر قبل نحو أسبوعين، واتخذت إجراءات عقابية بحقها بينها إغلاق المجالات البحرية والجوية أمامها والطلب من القطريين مغادرة أراضي هذه الدول.

وتتهم هذه الدول الإمارة الخليجية بدعم الإرهاب.

وبعيد قطع العلاقات، أَبَانَت قيادة قوات التحالـف العربى الذى تقوده السعودية ضد المتمردين ميليشيـا الحوثي فى اليمن انهاء مشاركة قطر فى هذا قوات التحالـف "جـراء ممارساتها التى تعزز الارهاب".

في واشنطن، وقع وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس ونظيره القطري خالد العطية اتفاقا تقوم ببيع بموجبه الولايات المتحدة قطر مقاتلات أف-15 مقابل 12 مليار دولار، بحسب ما أعلن البنتاغون.

ولطالما كان التعاون وثيقا بين قطر والولايات المتحدة التي تملك قاعدة عسكرية ضخمة في هذا البلد تضم نحو عشرة آلاف جندي اميركي يشاركون في الحرب على تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. نسيم نيوز،. صحيفة أخباركم، البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين فيها المغادرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

لا نسعى لحرب ولكننا ندير المقاومة بأشكال متعددة — الحية