هبوط معظم بورصات الخليج تحت ضغط النفط. والسعودية تصعد

هبوط معظم بورصات الخليج تحت ضغط النفط والسعودية تصعد مع آمال برفع التصنيف

هبوط معظم بورصات الخليج تحت ضغط النفط.. والسعودية تصعد

وستعلن إم.إس.سي.آي لمؤشرات المتاجر في وقت متأخر الثلاثاء ما إذا قد كانت ستضيف المملكة السعودية إلى لائحة لإعلاء تصنيف جائز إلى وضع مكان البيع والشراء الناشئة أم لا. بعد اتخاذ قرار بشأن زيادة تقدير، فإنه لن يحدث قبل منتصف 2019.

وزاد المؤشر الرئيسى للسوق السعودية 0.9 % فى تعاملات هزيلة. نشأ وترعرع عدد قليل من الأسهم التي يتوقع أن تستهدف الأموال الأجنبية التي سوف تأتي إلى السوق مع نمو صناعة الأغذية سهم صافولا خمسة في المئة الى 48.40 ريال، وهو أعلى مستوى إغلاق له منذ يناير 2016 19459009.

وارتفع سهم البنك الأهلى التجاري، أكبر مصرف فى المملكة، 2.1 % بينما صعد سهم الشركة الـسعـودية للصناعات الأساسية (سابك) 2.2%.

وقالت وزارة العمل السعودية تعمل على نقل نحو ثمانية آلاف موظف المتبقية في شركة بناء OGER السعودية صعوبات مالية لشركة أخرى. ولم يتسن الحصول على تعليق من متحدث باسم سعودي أوجيه بينما قال مصدر قريب من الشركة إنه ليس هناك قرار بإغلاقها.

معظم اجب علب السعودية لإصلاح حتى سعودي أوجيه، ولكن الكثير منهم قد ارتكب بالفعل لتغطية جزء من الظروف، حيث يمكن للشركة أن تتخذ مرشح فترة طويلة. ولم تتضرر أسهم المصارف بشكل سنة بأنباء أوجيه.

وفي معظم أسواق الأسهم الخليجية الكبيرة الأخرى كانت الأجواء قاتمة.

وعلى رغم أن هذا المستوى ليس كارثياً بالنسبة لمنطقة الخليج، إلا أنه قد يعني أن الحكومات ربما تنفق هذا العام أقل مما كان يأمله المستثمرون منذ أسابيع قليلة.

وقال بنك أوف أمريكا ميريل لينش في تقرير الأسبوع الماضي "تساهم أسعار النفط فوق 50 دولار للبرميل في نجاح الإصلاحات بينما من المرجح أن تهدد أسعار للخام دون 40 دولارا استقرار الاقتصاد الكلي".

وهبط مؤشر سوق دبي 0.4 في المئة مع تراجع سهم إعمار العقارية 0.9 في المئة، لكن سهم "الاتحاد العقارية" ارتفع 1.8 في المئة، وكان الأكثر تداولاً في السوق بعدما قالت الشركة إنها أبرمت اتفاقا مع الرمز "كابيتال" لتوفير سيولة لأسهمها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " رويترز: هبوط معظم أسواق الأسهم الخليجية لضعف "اسعار" البترول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رويترز: هبوط معظم أسواق الأسهم الخليجية لضعف "اسعار" البترول " تم نقلة من موقع " اسعار و اقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اسعار و اقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. والسعودية تصعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز،.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

"قطر للبترول" تعلن موقفها من إمدادات الغاز إلى الإمارات

حصة هذا المنصب: