شاهد . تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون

حكم الفيديو يخطف الأنظار في فوز تشيلي على الكاميرون في كاس القارات

[حكم الفيديو] يخطف الأنظار في فوز تشيلي على الكاميرون بكأس القارات

تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات، تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات.

افتتح منتخب تشيلي مشواره في بطولة القارات لكرة القدم، المقامة في روسيا، بفوزه على الكاميرون 2-0 في موسكو ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون.

وتـابع ادواردو فارجاس الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وألغى حكم اللقاء هدفا يبدو صحيحا للكاميرون بداعي ارتكاب خطأ على المهاجم، وتكرر الأمر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تَأَخَّر الحكم عن احتساب هدف لمنتخب تشيلي، ثبت من خلال حكم الفيديو أنه تسلل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلي إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا في انتظار نتيجة مباراة ألمانيا وأستراليا غدا، بينما تذيل المنتخب الكاميروني المجموعة بلا رصيد من النقاط. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. صحيفة أخبارنا، شاهد. رأسية فيدال تمنح تشيلي التقدم على الكاميرون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إنبي يقهر الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة
جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما