جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما

اخبار الكويت : جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيفة على دوناروما

جمهور ميلان يقذف دوناروما بالدولارات في مباراة إيطاليا والدنمارك

جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما - العرب نيوز - جماهير إيطاليا تلقي دولارات مزيّفة على دوناروما.

صحيفة أخبارنا علقت جماهير منتخب إيطاليا للشباب على عدم تجديد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالي لعقده مع فريقه، واصفة إياه بأنه سعى وراء المال.

كما رفع مشجعو ميلان في استاد مارشال جوزيف بيلسودسكي ستاديوم لافتة كتب عليها "دولاروما" في اشارة إلى اختيار دوناروما للمال على حساب انتمائه لفريق الروسونيري.

الحكم أوقف المباراة في الدقيقة 36، بعدما ألقت الْجُمْـهُور بعض "الدولارات" المُزيفة، في وجه الحارس الشاب، للرد على قراره بعدم تجديد عقده مع ميلان.

باريس نبوز - واصلت جماهير ميلان، توجيه الانتقادات للحارس الشاب دوناروما، لاعب الفريق الإيطالي، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة، في مباراة إيطاليا والدنمارك، التي أقيمت الأن وفي هذه الساعة الان الأحد، ضمن مباريات كأس الأمم الأوروبية تحت 21 عامًا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الشبكة نيوز، شاهد. جماهير إيطاليا تُهين "دوناروما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

شاهد . تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون
الان فيديو. المقاولون يصعق دجلة بهدف "فاروق" في الـدوري

حصة هذا المنصب: