محمد صلاح أغلى صفقة بيع في تاريخ روما

ميرور: ليفربول نجح في ضم صلاح بعد قبول عرضه الجديد

صحيفة إيطالية تكشف: صلاح في ليفربول لـ4 مواسم والإعلان الإثنين

"صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء صحيفة الحوار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء، "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، "صلاح" يجري الكشف الطبي في ليفربول الثلاثاء.

المملكة الاخباري أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، يريد التوصل لحلول من أجل التعاقد معه رسميًا للتعاقد مع الدولي المصري "محمد صلاح"، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن ليفربول سيشتري صلاح مقابل 40 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين يورو أخرى كحوافز بناء على مشاركات صلاح وترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي.

وسيكون صلاح في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي، أغلى لاعب في تاريخ ليفربول ضاربًا الرقم القياسي السابق المسجل باسم أندي كارول الذي انضم إلى الريدز قادمًأ من نيوكاسل في يناير من عام 2011 مقابل 35 مليون إسترليني. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.

صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صلاح يقترب من ليفربول في أغلى صفقات اللاعبين العرب.

أوضحت صحيفة ميرور أن مسؤولو ليفربول يؤمنون بأنهم نجحوا في ضم محمد صلاح جناح روما بعد تقديم عرض جديد مناسب لروما.

الان فيديو. المقاولون يصعق دجلة بهدف "فاروق" في الـدوري