تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو)

الكاميرون تسعى لبداية قوية أمام تشيلي في كاس القارات

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية

تشيلي تفوز بثنائيه على الكاميرون في كأس القارات.

اقتنص منتخب تشيلي، ثلاثة نقاط ثمينة، من أسود الكاميرون، بالفوز عليه بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين بملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو، في مستهل لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس القارات، التي تقام في روسيا، وتستمر حتي الثاني من يوليو المقبل.

وأحرز هدفي تشيلي ارتورو فيدال ووادواردو فارغاس عند الدقيقتين (81) و (92).

وجاءت المباراة مثيرة وسريعة لاسيما من طرف المنتخب التشيلي، وتصدى القائم لأول أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى، وتوالت الهجمات من جانب بطل أمريكا الجنوبية مع تألق الحارس الكاميروني، ثم جاء الرد سريعا من الكاميرون ولكن حارس تشيلي تفوق على نفسه وتصدى لأول أهداف الأسود.

تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو) الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو)، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلي تعبر الكاميرون بثنائية في كأس القارات.(فيديو).

وألغى حكم اللقاء هدفا يبدو صحيحا للكاميرون بداعي ارتكاب خطأ على المهاجم، وتكرر الأمر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما تَأَخَّر الحكم عن احتساب هدف لمنتخب تشيلي، ثبت من خلال حكم الفيديو أنه تسلل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "كأس القارات" يؤكد أن بالتسجيل. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

محمد صلاح أغلى صفقة بيع في تاريخ روما

حصة هذا المنصب: