الليلة. فريال يوسف ضحية "هاني هز الجبل"

لفظ خارج من فريال يوسف في «هاني هز الجبل»

لفظ خارج من «فريال يوسف» في «هاني هز الجبل»

يعرض تطبيـق "هاني هز الجبل " يوميا وبشكل حصري علي فضائية الحياة في تمام الثامنة مساءا ويعاد في الحادية عشر مساء.

شاهد. لفظ خارج من فريال يوسف في "هاني هز الجبل" شبكة الفرسان نقلا عن الدستور ننشر لكم شاهد. كانت تعلم بالمقلب!.

وخلال حلقة اليوم استقلت فريال إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيلها للدار، وأثناء سيرها على ارتفاع ١٣ دور تقريبًا، اصطدمت بحافلة قادمة في وجهها، عندها السائق السيطرة على المركبة التي بدأت تدور حول نفسها، لإيهام فريال بأنها ستسقط، لتقع السيارة من فوق الجبل بين صخرتين كبيرتين تمنعان انحدارها لأسفل.

مصر اليوم حيث وقعت الفنانة فريال يوسف، في مقلب الفنان هاني رمزي، ببرنامج "هاني هز الجبل"، المذاع على قناة "الحياة"، حيث تعرضت لحادث سير بعد سقوط سيارة البرنامج بأحد جبال لبنان.

وأكدت فريال أنها كانت ستكون ضحية للفنان هاني رمزي العام الماضي ببرنامج هاني في الأدغال، لكنها علمت بالمقلب ورفضت الحضور قائلة: "أنا فلت منك السنة اللى فاتت تقوم السنه دي تعمل فيّ كده".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. فريال يوسف تنطق الشهادتين في "هاني هز الجبل". مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار.

لقد قرأت خبر لفظ خارج من فريال يوسف في "هاني هز الجبل" في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا التحرير الإخبـاري تحياتنا. فريال يوسف ضحية "هاني هز الجبل" مع هاني رمزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

التحالف الدولي يسقط مقاتلة للجيش بريف الرقة — الدفاع السورية
القوات العراقية تبدأ اقتحام المدينة القديمة بالموصل

حصة هذا المنصب: