"روسيا اليوم": العاهل الأردني شارك في إخماد حريق غرب عمان

بالفيديو.. العاهل الأردني يشارك في إخماد حريق بمنطقة الكمالية

أهم أخبار الأردن اليوم.. الملك يشارك في إخماد حريق الكمالية

ملك الأردن بزى " المطافئ" لإخماد حريق ضخم، شاهد. ملك الأردن بزى " المطافئ" لإخماد حريق ضخم.

صحيفة أخباري الالكترونية - تناقلت مواقع التواصل فيديو الملك عبدالله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وهو يشارك في إخماد حريق بالأردن.

وظهر العاهل الأردني وهو يلبس قميصًا فضفاضًا وبنطالًا بسيطًا وهو يطفئ النيران وسط الأعشاب الجافة بمعاونة قوة الدفاع المدني.

"وقال جلالته في تغريدة على تويتر" بهمة البواسل من مختلف الأجهزة العسكرية والمدنية تم بحمد الله إخماد حريق الكمالية أمس.

وبحسب قناة "العربية" فتعرف منطقة الكمالية الممتدة إلى منطقة الحمّر أنها من أجمل المناطق الحرجية غير المسكونة، وتطل على مدينة السلط التاريخية، كذلك أنها تطل على فلسطين، وتتميز بأشجارها كثيفة الخضرة.

وذكر بيان الدفاع المدني الأردني أنَّ الحريق الذي استمر لثلاث ساعات ربَّما يكون بسبب التماس كهربائي ولم يسفر عن وقوع خسائر في الأرواح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

ويظهر "الفيديو" الذي يبدو أنه صور على يد هاو، الملك وهو يهرول وفي يده مطفأة حريق، قبل أن ينادي أحد المسؤولين في المشاركين في إخماد الحريق المذكور "خذها من يد سيدنا"، في إشارة إلى المطفأة التي كان يحملها الملك ويسعى إلى إستخدامها للحد من النيران المشتعلة. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. ملك الأردن يشارك في إخماد حريق الكمالية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

البحرين تعلن عن استشهاد رجل أمن وإصابة اثنين في تفجير إرهابي
رئيس شركة قطر للبترول يقول إن قطر لن تقطع الغاز عن الإمارات

حصة هذا المنصب: