المقاصة عن تمسكهم ببقاء إيهاب جلال: حقق معنا موسما استثنائيا

4 دلائل تؤكد انتهاء «شهر العسل» بين إيهاب جلال والمقاصة

المقاصة عن تمسكهم ببقاء إيهاب جلال: حقق معنا موسما استثنائيا

وهذه مطالبه بخصوص هشام وداوودا حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المقاصة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا.

ومن هنا فقد صـرح وليد هويدي مدير الكرة في نادي "مصر" للمقاصة استمرار إيهاب جلال مديرا فنيا للفريق في الموسم القـــــــادم.

وقال هويدي لـFilGoal.com: "اجتمعت بإيهاب جلال في حضور وكيله تامر النحاس ومحمد مجد الدين المشرف العام على الكرة، والحمد لله قاد إيهاب جلال المران بشكل عادي اليوم".

وأوضح "كانت جلسة ودية واتفقنا على استمراره مع عدد التدعيمات في العام القادم من أجل المنافسة على الدوري في الموسم القادم".

أجاب مدير الكرة "لا، لم يحدث ذلك". وهذه مطالبه بشأن هشام وداوودا - صحيفة أخباري - المقاصَّة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا.

وأتم "الرجل لا يريد بدائل فقط، ولكنه طلب أسماء تساعده على المنافسة ونحن ملتزمون بما طلبه".

المملكة الاخباري "الأحد القادم يحدد مصيرى من البقاء مع الفريق من عدمه" هكذا تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة عقب فوز الفريق الفيومى على نظيره الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف فى الجولة 31 للمسابقة ليحسم المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى الموسم القادم بعد إحراز مركز الوصيف. وهذه مطالبه بشأن هشام وداوودا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, المقاصَّة لـ في الجول: إيهاب جلال مستمر معنا. المملكة الاخباري، بالفيديو. 3 أسباب تجبر إيهاب جلال على "وداع" المقاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

إنبي يهزم الاتحاد بثلاثية فى الدوري
نلتقي في تركيا — الاتفاق لإبراهيم

حصة هذا المنصب: