مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة — بالفيديو. رامي صبري

بالفيديو.. رامي صبري: سنلعب المباريات القادمة للمتعة

خاص - بالفيديو.. رامي صبري: سنلعب المباريات القادمة للمتعة

رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة، بالفيديو.

بالفيديو. رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة الشبكة نيوز نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.

وتغلب إنبي على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز. الساعة نيوز، بالفيديو. رامي صبري: مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

وأخـبر صبري خــلال بيانات له بعد المباراة لبرنامج ستاد مصر على فضائية On sport إن النـــــــادي كان يستعد جيداً لمباراة الاتحاد خاصة وأن النـــــــادي السكندري يؤدي موسم قوي.

وعن مباراة الأهلي القادمة في الأسبوع الـ32 من الدوري قال إن مباراة الأهلي يكون لها حسابات خاصة، مشيراً إلى أن الفوز على الاتحاد سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ "الدوري انتهى رســمــيــا ونسعى خلال الفترة المقبلة إلى أداء المباريات المتبقية بشكل ممتع". رامي صبري: مباراة الأهـلي لها حسابات مختلفة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي - صحيفة أخباري - مدافع إنـبـي: الانتصار الكبير على الاتحاد أفضل استعداد لمواجهة الأهـلي.

نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية امام اتحاد العاصمة في الجزائر — مدرب الزمالك

حصة هذا المنصب: