بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد

لعبة «أتاري» الشهيرة تعود من جديد

بعد سنوات من انتهاء عصره.. جهاز «الأتاري» يعود من جديد

جهاز "الأتاري" يعود من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد سنوات من انتهاء عصره.

ومـــــــن غير الواضح بعد ما إذا كان جهاز Atari الجديد للألعاب مجرد نسخة جديدة يمكنها تشغيل ألعاب الشركة القديمة علــــــــى غرار جهاز نينتندو NES Classic أم هذا وسوف يكون جهازا جديد للألعاب ينافس Xbox One X علــــــــى سبيل المثال وبلاي ستيشن 4، وكانت شركة أتاري مـــــــن الشركات الرائدة في الترفيه وصناعة أجهزة الألعاب المنزلية في السبعينيات والثمانينيات مـــــــن القرن الماضي. جهاز "الأتاري" يعود من جديد، بعد سنوات من انتهاء عصره.

مانشيت - ركــز فريد شيسنايس الرئيس التنفيذي لشركة أتاري Atari عمل الشركة على تطوير جهاز جديد للألعاب وأنها توظف مطورين لهذا الغرض، وذلك وفقا لموقع GamesBeat بعد الكثير من التقارير التي أَرْشَدَت لذلك خــلال الأسبوع المــنصرم.

بعد اعـوام من انتهاء عصره.

وبحسب ما ذكره موقع "A.V. Club" اليـــــــوم الأحد، سوف يحمل الجهاز الجديد من أتاري اسم "Atari Box- أتاري بوكس". "أتاري" تعود من جديد اليوم الأحد 18 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا. جهاز "الأتاري" يعود من جديد.

مباراة الأهلي لها حسابات مختلفة — بالفيديو. رامي صبري

حصة هذا المنصب: