وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية

لافروف يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية

لافروف: على أميركا احترام وحدة الأراضي السورية

وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية - العرب نيوز - وزير الخارجية الروسى يدعو أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية.

صحيفة الوسط - نقلت وكالات أنباء روسية عن وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، قوله اليوم الاثنين، إن على الولايات المتحدة احترام وحدة الأراضى السورية والكف عن أى أفعال أحادية فى البلاد.

وقد صــرح، لافروف، في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الوزاري لدول بريكس، اليوم الاثنين، أن الجــــولــة المقبلة من المحادثات بين السوريين في استانا ستعقد في العاشر من تموزالمقبل وسيحضرها المبعوث الخاص للامم المتحدة ستيفان دي ميستورا.

"كما أوضح لافروف أنّ" الجولة القادمة من محادثات أستانا ستركز على وضع اللمسات الأخيرة على "معايير محددة لطرائق ضمان وجود النظام في مناطق التصعيد وعلى طول محيطها"، مؤكداً أنّ "جميع دول "بريكس" معنية بتنفيذ القرار الأممي 2254 حول تسوية الأزمة السورية". الشبكة نيوز، لافروف يطالب أمريكا لاحترام وحدة الأراضى السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.

قتيل و10 جرحى في واقعة "مسجد لندن" — الشرطة البريطانية
"التنمية الاجتماعية" تبدأ في صرف مكرمة الملك لمستفيدي الضمان الاجتماعي

حصة هذا المنصب: